ريال مدريد يقترب من مينو رايولا لإقران إيرلينج هالاند مع كيليان مبابي - PAPER ROUND

 يعيد ريال مدريد ذلك إلى سنوات Galactico حيث يخطط لإقران Erling Haaland مع Kylian Mbappe هذا الصيف. في مكان آخر ، يواجه تشيلسي هجرة دفاعية وسيضطر إلى إعادة البناء ، وقد وضع أنطونيو كونتي قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين لتحسين خط دفاعه ، وتنفد خيارات عثمان ديمبيلي مع اقتراب وقته في برشلونة من نهايته.



اتصل ريال مدريد بالوكيل الخارق مينو رايولا قبل خطة طموحة للتعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند. كشفت صحيفة The Mail أن لوس بلانكوس مستعد للقتال مع مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في نهاية الموسم. هالاند لديه شرط جزائي قيمته 68 مليون جنيه إسترليني والذي يصبح ساريًا في الصيف ويريد ريال مدريد إعادة بناء سمعته في Galactico. وتتمثل الخطة في إقامة شراكة مع هالاند مع كيليان مبابي القادم ، الذي يتطلع على الأرجح لتحقيق حلمه بالانتقال إلى مدريد عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف.

رأي Paper Round: هل سيكون هناك ثنائي هجومي أفضل في كرة القدم العالمية من هالاند ومبابي؟ هذان اثنان من أكثر لاعبي كرة القدم الشباب الواعدين. الزوج الذي من المقرر أن يهيمن على السنوات العشر القادمة في الرياضة. تخيل لو نجح ريال مدريد في التوقيع بينهما ... ثم أضف فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة. هجوم مميت. ومع ذلك ، من المؤكد أن هالاند يريد أن يكون الرجل الرئيسي. سيكون من الصعب رفض الانتقال إلى مانشستر سيتي - خاصة بسبب العلاقة الشخصية لوالده ألف إنج الذي قضى ثلاث سنوات في نادي الدوري الإنجليزي الممتاز. سيكون هذا الصيف ممتعًا ...

تشيلسي يطارد مدافع ريال مدريد
طلب توماس توخيل مدرب تشيلسي من مجلس ستامفورد بريدج الانتقال إلى قلب دفاع ريال مدريد إيدير ميليتاو هذا الصيف. ذكرت صحيفة ميرور أن مدرب البلوز هو "معجب كبير" بالبرازيلي ، الذي أصبح عنصرًا رئيسيًا في دفاع ريال بعد خروج سيرجيو راموس ورافائيل فاران. من المحتمل أن يخسر تشيلسي أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن وسيزار أزبيليكويتا هذا الصيف حيث يقترب الثلاثي الدفاعي من تاريخ انتهاء عقودهم. سيضطر توخيل إلى إعادة بناء وحدته الدفاعية ويضع ميليتاو على رأس قائمته.

وجهة نظر Paper Round: قد يكون هذا الصيف كارثة لتشيلسي. من المقرر أن يخسر فريق غرب لندن ثلاثة مدافعين من الفريق الأول ، بما في ذلك أفضل مدافع في روديجر وقائد الفريق أزبيليكويتا. ما يزيد الأمر سوءًا هو أن الثلاثي سيغادر مجانًا - ما لم يوافقوا على تمديد العقد. يحتاج النادي إلى تأكيد العقود الآجلة للمدافعين الثلاثة حتى يتمكنوا من البدء في التخطيط لفصل الصيف. إذا كان الثلاثة يخططون للمغادرة ، فسيحتاج توخيل إلى أكثر من مجرد ميليتاو للمشاركة. تم ربط تشيلسي بقلب دفاع إشبيلية جول كوندي أيضًا ، والذي سيكون إضافة قوية.

يستهدف توتنهام تحسينات دفاعية
يحرص توتنهام هوتسبير على تعزيز دفاعه في سوق الانتقالات الصيفية بعد إضافة ديجان كولوسيفسكي ورودريجو بنتانكور من يوفنتوس في الموعد النهائي في يناير. ذكرت صحيفة Telegraph أن كونتي سيحول تركيز الانتقالات إلى الدفاع وأن سكان شمال لندن قد وضعوا بالفعل قائمة مختصرة من ثلاثة رجال. حدد كونتي أليساندرو باستوني من نادي إنتر ميلان السابق إلى جانب مدافع ليل سفيت بوتمان ولاعب قلب دفاع لايبزيغ يوسكو جفارديول.

وجهة نظر Paper Round: جميع جوانب كونتي مبنية على دفاع قوي ويفتقر توتنهام لذلك. عاد إريك دير إلى أفضل حالاته منذ أن تولى الإيطالي زمام القيادة في شمال لندن ، لكن دافينسون سانشيز فشل في إثبات نفسه باعتباره الموهبة القياسية للنادي حينها منذ انضمامه من أياكس في عام 2017. أثبت بن ديفيز نفسه على أنه من ذوي الخبرة ، لكنه ليس مدافع النخبة. هناك حاجة إلى وجه جديد واحد على الأقل ، وستكون عودة كريستيان روميرو دفعة مطلوبة بشدة لفريق كونتي.

وقت قرار ديمبيلي لبرشلونة
ألقى الناشر الإعلامي الإسباني سبورت نظرة فاحصة على موقف عثمان ديمبيلي في برشلونة. فشل الفرنسي في الابتعاد عن النادي الكتالوني في نافذة الانتقالات في يناير ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع برشلونة هذا الصيف. ذكرت صحيفة سبورت أن تشافي سيتخذ القرار النهائي بشأن الطريقة التي يقضي بها ديمبيلي أشهره الأخيرة في كامب نو. يمكنه إما أن يلعب معه ، أو يبقيه في التدريب دون إعطائه أي دقائق للفريق الأول أو إلغاء ما تبقى من عقده.

وجهة نظر Paper Round: الوضع برمته فوضى. كان يُنظر إلى ديمبيلي ذات مرة على أنه أحد أكثر الشباب الواعدين في كرة القدم. لقد أمضى عامًا واحدًا فقط في رين قبل أن يهاجمه بوروسيا دورتموند ثم أمضى عامًا واحدًا في الدوري الألماني قبل أن يقرر برشلونة إنفاق 135.5 مليون جنيه إسترليني عليه. كانت رسوم انتقال ضخمة جاءت بضغط كبير بعد خروج نيمار من باريس سان جيرمان. عانى وقته في برشلونة من الإصابات - لكن بالتأكيد لا يزال هناك لاعب كرة قدم من الدرجة الأولى هناك. ستكون خطوته التالية ممتعة ...