مانشستر يونايتد 1-1 ميدلسبره: أضاع أنتوني إيلانجا ركلة جزاء حاسمة في ركلات الترجيح كما تسبب بورو في صدمة كأس الاتحاد الإنجليزي

 الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ، أولد تافورد: مانشستر يونايتد 1 (سانشو 25) ، ميدلسبره 1 (كروكس 64) أي إي تي - ميدلسبره يفوز 8-7 بركلات الترجيح.

أرسل ميدلسبره مانشستر يونايتد للخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه بركلات الترجيح على ملعب أولد ترافورد.
كان من المفترض أن يبتعد يونايتد عن الأنظار في الشوط الأول ، لكنه أهدر مجموعة من الفرص وأثبت إسرافهم أنه مكلف مع تقدم تيسيدرز إلى الدور الخامس.
ومنح جادون سانشو التقدم ليونايتد بعد أن أضاع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء.

استعاد مات كروكس في ظروف مثيرة للجدل لفرض 30 دقيقة إضافية وركلات الترجيح.
تم تسجيل خمسة عشر ركلة جزاء قبل أن يرسل أنتوني إلانجا مجهوده عاليًا فوق العارضة ، مما أثار احتفالات ميدلسبره البرية.
قدم يونايتد بداية سريعة وأهدر سلسلة من الفرص.
قبل يوم من عيد ميلاده السابع والثلاثين ، أتيحت الفرصة لرونالدو لتسجيل هدفه الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ عام 2009 ، لكنه أضاع جهده بعيدًا بعد أن ربح بول بوجبا ركلة جزاء عند دخوله خلف دفاع ميدلسبره.
كان يونايتد مهيمنا قبل أن يخطئ رونالدو ، وسدد سانشو في العارضة في غضون دقيقتين.
كان سانشو هو الذي حقق الاختراق في الدقيقة 25 ، حيث استغل تمريرة رائعة من برونو فرنانديز وتغلب على جو لوملي بمساعدة انحراف طفيف.


أتيحت ليونايتد فرص أخرى في بداية الشوط الثاني ، حيث أخطأ ماركوس راشفورد ورونالدو الهدف ، وعادوا إلى الوراء في ظروف مثيرة للجدل.
حصل البديل دنكان واتمور على تمريرة ، لكن الكرة اصطدمت بيده قبل أن يرفع الكرة فوق دين هندرسون ويحول كروكس الكرة إلى الشباك.
استفاد بورو بشكل واضح من الكرة التي ضربت يد واتمور ، لكن التغيير في القانون حرم حكم الفيديو المساعد من فرصة التدخل بعد أن سمح الحكم أنتوني تيلور للهدف بالوقوف. وبموجب نص القانون ، كان تايلور على حق.
أضاع برونو فرصة ليضع يونايتد في المقدمة قبل 20 دقيقة على نهاية المباراة عندما سدد في القائم بفتحة في المرمى بعد أن منحه Boro الكرة على حافة منطقة الجزاء.
أنتج الوقت الإضافي القليل من الفرص حيث بدا اليونايتد طويل القامة وكان بورو سعيدًا باللعب بركلات الترجيح.
كانت ركلات الترجيح عبارة عن عيادة في تنفيذ ركلات الترجيح حيث كان المتقدمون بثقة يتفوقون على دين هندرسون ولوملي. كان هذا هو الحال حتى صعد إيلانجا وحصل على جهده عالياً في Stretford End ، حيث كرر Boro نجاحه في ركلات الترجيح في أولد ترافورد من كأس كاراباو في عام 2015.
TALKING POINT - استمتع بـ POGBA بينما تستطيع
وعاد الفرنسي إلى الفريق للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة خطيرة في أوائل نوفمبر تشرين الثاني. لم يكن هناك أي تفكير من المدير رالف رانجنيك للتخفيف من حدته بـ20 دقيقة. في منذ البداية للدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي. لم تكن هناك علامات صدأ ، حيث كان ينزف الصف. كان تمريره الأول إلى Luke Shaw كل النعمة التي ربطناها به. فاز بركلة الجزاء التي ارتكبها رونالدو ، وكان مؤثرا بشكل كبير حتى التعب واستبداله بـ 10 دقائق متبقية في الوقت الأصلي.
عقده على وشك الانتهاء وليس هناك ما يشير إلى أنه سيمدد ، لذلك من المحتمل أن تكون هذه الأشهر القليلة الأخيرة له في صفوف يونايتد. يجب أن يستخدمه Rangnick في كل فرصة ، ويجب أن يستمتع معجبو United بذلك لأنهم سيفتقدونه عندما يرحل.

رجل المباراة - بادي مكنير
سيكون هذا أمرًا رائعًا للاعب يونايتد السابق. عندما رأى ورقة فريق تضم رونالدو وسانشو وراشفورد وبرونو ، كان من الممكن أن يغفر لشعوره بالغثيان. هدد يونايتد بالتغلب على بورو ، لكن الزائرين نما في اللعبة واكتسب ماكنير مكانة. لقد نظم الدفاع بشكل رائع وأبقى النجوم هادئة إلى حد ما في الشوط الثاني وفي الوقت الإضافي.
تقييمات اللاعب
مانشستر يونايتد: هندرسون 6 ، شو 6 ، ماجواير 6 ، فاران 7 ، دالوت 6 ، ماكتوميناي 6 ، فرنانديز 6 ، بوجبا 7 ، سانشو 6 ، راشفورد 6 ، رونالدو 4. الغواصات : إيلانجا 6 ، فريد 6 ، جونز 6 ، ماتا 6
ميدلسبره : لوملي 4 ، ديكستيل 5 ، فراي 7 ، ماكنير 8 * ، جونز 6 ، كروكس 7 ، هوسون 7 ، تافيرنير 7 ، تايلور 6 ، بالوغون 5 ، سبورار 5 ، واتمور 8 ، باييرو 6 ، بلتيير 6 ، كونولي 6 ، بامبا N / A
اللحظات المهمة
2 '- العارضة - يكاد يكون كارثة لبورو حيث يأتي لوملي إلى حافة منطقة الجزاء لكنه يتردد ويسقط الكرة. يقع على عاتق سانشو الذي يقوم بقطع "الحارس لكنه يضرب العارضة ويهرب بورو الكرة بعيدًا.
19 '- ركلة جزاء يونايتد - يسقط بوجبا خلف Dijksteel ويحاول مدافع Boro في حالة يأس أن يتدخل ، لكن يهاجم رجل يونايتد ويشير أنتوني تايلور إلى نقطة الجزاء.
20 '- أخطأ رونالدو - عشية عيد ميلاده السابع والثلاثين ، يسحب رونالدو جهده المنخفض بعيدًا عن القائم الأيمن. بوصة من الكمال ، ولكن اتضح بشكل فظيع بالنسبة لرجل نجمهم.
25 '- جول يونايتد! - سانشو يضع يونايتد في المقدمة. يظهر الضغط أخيرًا عندما يجمع برونو الكرة على خط المنتصف ويختار مسار سانشو بطريقة رائعة. يجمع نفسه ويطلق النار ويأخذها انحراف بسيط إلى ما وراء لوملي. على ميزان اللعب ، لا يمكن أن تكون هناك شكاوى من Boro.
64 '- هدف لبورو! - ينبض بورو إلى الأمام وتجد الكرة واتفور الذي يجمعها ولكن لمساته ليست رائعة وتضرب يده. يمرر واتمور الكرة فوق هندرسون ويضع كروكس الكرة في الداخل. كانت لمسة يد ، لكن تغيير القانون يعني أن أنتوني تايلور كان محقًا في السماح لها بالوقوف. مثيرة للجدل.
72 '- أعمال خشبية - أعطى بورو الكرة بعيدًا على حافة منطقة فريقه وهي فرصة كبيرة لبرونو ، لكنه فشل في استغلال تسديدته في القائم الأيمن.
120 '- مان يونايتد 7 * -8 ميدلسبره - يتقدم إيلانجا ويرسل ركلة جزاء عالية فوق العارضة. مشاهد برية مع تقدم Boro.