ميلان: إبراهيموفيتش يخسر أمام إنتر ، فرصة لجيرو؟



 في مباراة الديربي بين إنتر ميلان وميلان (السبت ، الساعة 6 مساءً) ، خسر زلاتان إبراهيموفيتش ، المصاب في وتر العرقوب. أوليفييه جيرو يمكن أن يبدأ في البداية وقد أشاد به مدربه ستيفانو بيولي الذي وصفه بأنه "لاعب كرة قدم ذكي وكامل".

حان الوقت للتألق لأوليفييه جيرو؟ هذا الموسم ، كان على الفرنسي أن يتعامل مع منافسة زلاتان إبراهيموفيتش (40 عامًا) في مقدمة الهجوم ، مع الوقت الذي يعاني منه (7 مشاركات في 13 مباراة بالدوري الإيطالي). قبل مباراة الديربي بين إنتر ميلان وميلان (السبت ، الساعة 6.30 مساءً) ، تم إضفاء الطابع الرسمي على انسحاب السويدي من قبل ستيفانو بيولي ، بسبب ألم في وتر العرقوب. بعد إطلاق سراحه بسبب الإصابة أمام يوفنتوس تورين في 23 يناير ، فإن إبراهيموفيتش ليس جاهزًا للمشاركة في هذا الديربي ، مثل أنتي ريبيتش ، المصاب في الكاحل. "فقدان زلاتان أمر مخيب للآمال. لقد أحرزنا الكثير من التقدم معه ، لكن علينا أن نظهر أننا أقوياء بدونه أيضًا" ،

"أوليفييه لاعب عالمي"
يقع خلف منافسه بأربع نقاط ، ويمكن لميلان الاعتماد على أوليفييه جيرو في هذا اللقاء المهم ، خاصة أنه ظل على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب ، في 7 نوفمبر (1-1). ويقدر بيولي " أوليفييه لاعب ذو مستوى دولي. متعطش للأداء ومستعد للعب لأنه لاعب ذكي وكامل وقادر على الارتباط باللعبة واحتلال مساحة في السطح" . تم ذكر عنصر ثلاثي الألوان آخر ، ثيو هيرنانديز ، من قبل مواطن بارما. مؤلف 4 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في 18 مباراة وطنية ودولية (4 اختيارات)وقال "أصبح لاعبا كاملا حقا وكانت أداؤه الدفاعية الأخيرة أفضل ما لديه خلال فترة خدمتي في النادي. عليه أن يهدف إلى القمة لأنه يمكن أن يؤثر على المباراة على كلا الجانبين ".

وبتقدم إنتر ميلان بطل إيطاليا بفارق 4 نقاط عن نابولي وميلان ، كان بيولي واثقًا من قدرة قواته على الارتقاء إلى مستوى الحدث. " الإنتر يقدم موسمًا رائعًا ويبدو متسقًا حقًا. لم نظهر أفضل إصدار لدينا حتى الآن ويمكننا تقديم أفضل. لقد فاز إنتر بالدوري الموسم الماضي وما زلت جيدًا هذا العام. ما زلت أعتقد أننا يمكن أن نسبب لهم مشاكل قال عن التدريب الذي دربه سيموني إنزاجي منذ الصيف الماضي.